larkbrowser.com

larkbrowser.com

صحيفة الهلال السوداني, صحيفه الهلال السوداني الرياضيه

  1. اليوم
  2. صحيفة الهلال السودان

17, 858 people follow this Facebook is showing information to help you better understand the purpose of a Page. See actions taken by the people who manage and post content. Page created - January 2, 2013 تقرير توضيحي مُفصّل لكورونا في السودان حتى اليوم السبت 2/ مايو كل الحقوق محفوظة لصفحة # زول سبورت على الفيس بوك. # خليك_في_بيتك Detailed illustration report of rona in Sudan until today Saturday 2 / may All rights reserved to #gone on Facebook. #خليك_في_بيتك Translated التحديث الجديد لحالات الإصابة بكوفيد _19 شـــــــــــاهد بالفيديو 5 حالات تسلل غير صحيحة من مباراة الهلال والاهلي شندي مباراة تعرض فيها الهلال لظلم كبير من التحكيم ؟! فضلاً اضغط لايك لتصلك منشوراتنا (Y) #شهاب_عبدالمنعم فديو تصدي الاسد جمعة جينارو لركلة الجزاء ذهاب دور ال16 الهلال وليوبار الكنغولي اضغط لايك وشير لتصلك جميع منشوراتنا #شهاب_عبدالمنعم لقطات واهداف ومهارات محترف الهلال البرازيلي سيرجو جونيور الشميسي

اليوم

تاريخ النشر: 18. 08. 2019 | 18:59 GMT | آخر تحديث: 18. 2019 | 19:13 GMT | أخبار العالم Sputnik تابعوا RT على أعلنت الإدارة الوطنية للمحيطات والغلاف الجوي الأمريكية (NOAA)، عن تسجيل أعلى درجات الحرارة في التاريخ في القطب الشمالي - 34. 8 درجة مئوية فوق الصفر. وقال موقع Gizmodo، إنه تم تسجيل الدرجة القياسية، في 26 يوليو بواسطة محطة الأرصاد الجوية السويدية Markusvins، التي تقع على الحافة الجنوبية من الدائرة القطبية الشمالية. وفقا للإدارة، تم كذلك تسجيل رقم قياسي في درجة حرارة الجو، في يوليو أيضا في ألاسكا، وتسبب ذلك بنشوب حرائق في الغابات وموت جماعي لسمك السلمون. وبالإضافة إلى ذلك، تسبب ارتفاع درجات الحرارة، باختفاء الطبقة الجليدية من مياه ألاسكا، قبل 6-8 أسابيع من الموعد المعتاد. وفي فبراير 2018، أشار عالم المناخ، زاك لاب، من جامعة كاليفورنيا في مدينة "ايرفين" الأمريكية، إلى حدوث ذوبان غير معتاد وغير مألوف في بحر غرينلاند، وهو ما تسبب برفع متوسط درجة الحرارة في منطقة القطب الشمالي، في ذلك الوقت، بمقدار 20 درجة فوق المعدل الطبيعي. المصدر: تابعوا RT على

سلطت الصحافة السودانية، الضوء على نتيجة التعادل الإيجابي 1 - 1، التى حسمت موقعة الهلال مع ضيفه النادى الأهلى، والتى جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "الجوهرة الزرقاء"، وودع على أثرها الهلال بطولة دورى أبطال أفريقيا، وتأهل المارد الأحمر إلى دور ربع النهائي. كان الأهلى قد افتتح التهديف فى الدقيقة 48، عن طريق محمد مجدى قفشة، وتعادل عبد الرزاق عمر للهلال، فى الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع من المباراة. تصدر النجم الساحلى المجموعة الثانية بدورى أبطال أفريقيا، برصيد 12 نقطة، بعد تغلبه على فريق بلاتينيوم 2 – 0، وجاء الأهلى ثانيا فى المركز الثانى برصيد 11 نقطة، ثم الهلال السودانى 10 نقاط، وأخيرا بلاتينيوم نقطة واحدة. وجاءت عنوانين الصحافة السودانية، عقب نهاية اللقاء كالتالى: صحيفة "أخبار السودان" قالت، الهلال يخذل قاعدته العريضة ويودع دوري أبطال أفريقيا. صحيفة "السودان اليوم" عنونت، تعادل الأهلي والهلال السوداني.. و"اقتحام مفاجئ" للملعب. صحيفة "باج نيوز" قالت، الهلال يودع أبطال أفريقيا بعد مباراة مثيرة ضد الأهلي المصري. صحيفة "كفر ووتر"، عنونت، الهلال يتعادل مع الأهلى ويودع دورى ابطال أفريقيا.

صحيفة الهلال السودان

ومن خلال شاشتنا المرفقة أسفل المقال يمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة وإشبيلية بجودة عالية حيث يخوض فريق إشبيلية لقاء اليوم تحت قيادة المدير الفني المتميز جولين لوبيتيجي منتشيًا بالفوز الذي حققه على ريال سوسيداد في الجولة السابقة ويحتل فريق إشبيلية المركز السادس في جدول ترتيب الليجا برصيد 13 نقطة حصدها من 7 مواجهات حقق الفوز في 4 مواجهات وتعادل في مباراة وحيدة وتلقى الهزيمة في مباراتين فقط يعد من أبرز لاعبي إشبيلية مانويل نوليتو ومنير الحدادي وخافيير هيرنانديز في الهجوم ويمكنكم مشاهدة مباراة إشبيلية اليوم عبر شاشتنا المرفقة بدون تقطيع في مشاهدة مباراة برشلونة و إشبيلية بدون تقطيع في الليجا الإسبانية. بث مباشر مباراة برشلونة وإشبيلية اليوم في الدوري الإسباني ومن المقرر أن يتم نقل المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 3 بصوت المعلق الرياضي رؤوف خيف وكلف اتحاد الكرة الإسباني الحكم انطونيو ميغيل ماثيو لاهوز بإدارة اللقاء المرتقب كما سيتم نقل البث الحي لمباراة برشلونة وإشبيلية اليوم عبر شاشتنا التالية وكانت أخر مباراة جمعت بين الفريقين انتهت بفوز كبير لبرشلونة برباعية مقابل هدفين لحساب الجولة الـ 35 من بطولة الدوري الإسباني الموسم الماضي وكانت على ملعب رامون سانشيز بيزخوان عبر مشاهدة مباراة برشلونة واشبيلية الان.

  1. خدمات الطالب جامعة طيبة
  2. صحيفة الهلال السوداني فيس بوك
  3. صحيفة الهلال السودان
  4. صحيفة الهلال السوداني سيد البلد

وتأهلت أندية الأهلى، النجم الساحلى، الزمالك، الترجى التونسي، صن داونز الجنوب أفريقى، مازيمبى الكونغولى والرجاء والوداد من المغرب، إلى دور ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا. جدير بالذكر أن قرعة ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا، سوف تقام يوم الأربعاء 5 فبراير الجارى، فى السابعة مساء.